شركة جلباب للتسويق الإلكتروني بالسعودية افضل شركة تسويق الكتروني

شركة جلباب للتسويق الإلكتروني بالسعودية افضل شركة تسويق الكتروني

Size
Price:

Read more

   

شركة جلباب للتسويق الإلكتروني من أفضل شركات التسويق الإلكتروني بالسعودية تمتلك طاقم عمل من المحترفين في مجال التسويق الإلكتروني ويشهد العملاء دائما بأنها أفضل شركة تسويق إلكتروني بالسعودية،تعتبر شركة جلباب من أكبر شركات التسويق الإلكتروني بالسعودية وتفتخر أنها تتعامل مع أفضل العملاء والمشاهير في السعودية

 

شركة جلباب للتسويق الإلكتروني وأفضل خدمات التسويق الإلكتروني :

شركة جلباب للتسويق الإلكتروني بالسعودية لديها جميع خدمات التسويف الإلكتروني متكاملة من خدمات السوشيال ميديا المتنوعه وكذلك خدمات التسويق الإلكتروني علي محركات البحث ويعد التطوير الدائم في إستراجيات التسويق الإلكتروني من أهم المعايير التي تستخدم في شركة جلباب للتسويق الإلكتروني بالمملكة وقد قامت شركة جلباب للتسويق الإلكتروني بعمل طفرة في مجال التسويق الإلكتروني بالمملكة وهو الذي جعل الكثير من العملاء يبحثون ويسألون عن شركة جلباب للتسويق الإلكتروني

 

هل تقدم شركة جلباب للتسويق الإلكتروني جميع خدمات التسويق الإلكتروني ؟

نعم تقدم شركة جلباب للتسويق الإلكتروني جميع خدمات التسويق الإلكتروني متكاملة ،حيث أن تقدم شركة جلباب جميع الخدمات التي يبحث عنها العملاء مثل :

خدمات السوشيال ميديا والإعلان علي وسائل التواصل الإجتماهي

خدمات التسويق بالمحتوي

خدمات التصميم والجرافيك والموشن جرافيك

خدمات التسويق علي محركات البحث خدمات السيو وإعلانات جوجل

جميع خدمات التسويق الإلكتروني تتم من خلال محترفين ويتم متابعه العملاء ومدي رضائهم عن الخدمة المقدمة من قبلنا حيث أن شركة جلباب للتسويق الإلكتروني تعمل دائما علي أن تحصل علي رضاء العملاء

شركة جلباب للتسويق الإلكتروني ونماذج التجارة المخلتفة :

(Business-to-Business Model (B2B

ويعتمد هذا النموذج على تبادل الشركات لعلاقات التسويق فيما بينها. يمكن أن نسوق هنا مثال على هذا النوع من التجارة حيث تقوم بعض الشركات مثلاً بتصنيع بطاقات العرض أو بطاقات الصوت وتقوم ببيعها لشركات إنتاج أجهزة الحاسوب لتقوم بتجميعها وبيعها لاحقاً.

(Business-to-Consumer Model (B2C

هذا النموذج يعتمد على قيام شركة ما بتوفير منتج أو خدمة معينة لزبائنها أو حرفائها.

(Peer-to-Peer Model (P2P

يعتبر هذا النموذج أقل نماذج التسويق شيوعاً، حيث يقوم الأشخاص بتسويق المنتجات أو الخدمات فيما بينهم.

من الجدير بالذكر أن البداية كانت مع النموذج الثاني (B2C) تلاه النموذج الأول والذي يعتبر أكثر تعقيداً مقارنة بالنماذج الباقية.

إما إذا نظرنا إلى التسويق الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت فإننا نعتبره الأسلوب الإلكتروني الذي يتم به تنفيذ عمليات الإشهار والتسويق على هذه الشبكة من خلال آليات مختلفة.

 

هذه الآليات هي التي تميز التسويق التقليدي عن مرادفه الإلكتروني من خلال إستخدام محركات البحث مثلاً في عملية إشهار المواقع والترويج لها أو إستخدام تقنيات الرسائل الإلكترونية لكسب المزيد من الزبائن وللتعريف بالسلعة إلى غير ذلك من الطريق المعتمدة والمعروفة في عالم التسويق.

 

مزايا التسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت مع شركة جلباب للتسويق الإلكتروني :

 

إمكانية الوصول إلى السلعة على مدار اليوم وتلاشي عوائق الزمان أو المكان.

بالنظر للحيز الإفتراضي الذي يشغله المتجر، وإمكانية الوصول إليه عبر شبكة الإنترنت في وقت ومن أي مكان أمراً يساعد في الحصول على السلعة أو الخدمة من طرف المشتري، كما أن مثل هذا الوجود الإفتراضي يمنح فرصة أكبر للمسوق من ترويج سلعته أو خدمته عبر العديد من الوسائل الإلكترونية دون التخوف من المتطلبات التي تصاحب عادة النشاط التقليدي مثل حدود الزمان أو المكان أو الإجراءات الإدارية وغيرها.

قلة التكلفة، إذ تتلاشي في التسويق الإلكتروني الكثير من المتطلبات، المادية على الأقل، عند إنشاء المتجر الإلكتروني، قكل مايحتاج إليه المسوق هو رأس مال بسيط يشمل تكاليف حجز النظاق وبيئة الإستضافة، ومصاريف التصميم وبعض الإشتراكات، والتي قد تكون مجانية في بعض الحالات. وتظل في جميع الأحوال أقل بكثير عند مقارنتها بالمصاريف المختلفة التي يتكلفها النشاط التقليدي.

يتيح الوسط الإلكتروني للمسوق إمكانية الوصول إلى التحليلات والبيانات بطريقة شبه فورية من خلال أدوات قياس الأداء المختلفة (المجانية والمدفوعة)، مما يسمح للمسوق بإجراء التغييرات وتعديل ما يلزم للوصول إلى تجقيق النتائج المطلوبة، وهذا، بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى، ما يجعل التسويق الإلكتروني الحل المفضل لمحترفي التسويق.

أخيراً، وربما النقطة الأكثر حسماً وأهمية هنا هي عائد الإستثمار، إذ يمكن أن يتجاوز عائد الاستثمار (ROI) من التسويق الإلكتروني عائد استراتيجيات التسويق التقليدية وذلك من خلال الإهتمام ببناء قاعدة عريضة من العملاء، وحسن توظيف وسائل الإشهار للوصول إلى الشريحة المستهدفة، وبالتالي تحقيق عائد استثمار أكبر.

للتسويق الإلكتروني آليات وطرق متعددة منها التسويق من خلال محركات البحث أو عبر البريد الإلكتروني أو الإعلان وغيرها وعملية المزج بين هذه الآليات قد تضاعف من فرص النجاح في التسويق لمنتج معين، وطالما كانت عملية التقييم مستمرة ومتواصلة فإن النتائج وحدها هي التي تقرر أي من هذه الطرق هي الأنسب والأصلح.

 

استراتجيات التسويق الإلكتروني وأفضل الخبرات مع شركة جلباب للتسويق :

يشمل التسويق الإلكتروني مجموعة من الطرق التي يمكن إستخدامها للنجاح في الترويج لأي سلعة أو خدمة مع ضرورة الإنتباه إلى النقاط التالية:

 

يمكن إعتماد بعض أو جل هذه الطرق في عملية التسويق للمنتج ويظل الفيصل في تحديد أكثر الطرق ملائمة هو المنتج في حد ذاته.

الميزانية المحددة لعملية التسويق والمبالغ المالية المرصودة للبدء في الحملات الدعائية للمنتج إذ أن بعض هذه الطرق غير مجانية.

الخبرات الشخصية للمسوق نفسه في التعامل مع الآليات والبرمجيات المختلفة للعملية التسويقية ولبيئة التسويق الرقمي عموماً.

أهم الاستراتجيات المعتمدة في التسويق الإلكتروني هي كالتالي:

 

التسويق العضوي عبر تهيئة محركات البحث Search Engine Optimization

التسويق الإلكتروني عن طرق محركات البحث Search Engine Marketing

التسويق عبر نشر المحتوى Content Marketing

التسويق من خلال الإعلانات Display Marketing

التسويق عبر الرسائل الإلكترونية E-mail Marketing

التسويق عبر البرامج الفرعية أو الوكيلة Affiliate Marketing

التسويق بإستخدام الدعاية التفاعلية Interactive Marketing

التسويق من خلال مواقع الشبكات الإجتماعية (Social Media Marketing (SMM

 

التسويق الالكتروني عبر تهيئة محركات البحث وأفضل الإستراجيات مع شركة جلباب للتسويق

تعتبر محركات البحث أحد الدعائم المهمة والتي تستخدمها شركة جلباب للتسويق الإلكتروني، وأحد المنافذ التي لو أحسن الإستفادة منها وإستثمارها فإنها ستدعم الموقع وتساهم في نجاح أي خطة تسويقية لموقع إلكتروني، لمنتج أو لخدمة ما وجلب أكبر عدد ممكن من الزوار إليه.

 

لكن قبل البدء في تحصيل الفائدة من وراء هذه الآلية فإنه يجب تهيئة بيئية العمل المناسبة وإتباع آليات معينة تبدأ من تهيئة الموقع للتعامل مع محركات البحث وفق معايير التهيئة المعروفة ثم الحصول على الروابط الخارجية المطلوبة وغير ذلك من المعايير.

 

بناءً على ما تقدم يمكن أن نضع خطة تسويقية وفق الخطوات التالية:

 

تهيئة البيت من الداخل، والمقصود بالبيت هنا هو الموقع الإلكتروني (On-page Optimization)، وإعداد صفحاته للتعامل مع محركات البحث، فكلما تطابقت معايير التهيئة مع تلك المحددة والمعلن عنها من قبل هذه المحركات كلما كانت فرص النجاح أكبر في الإستفادة من هذه التقنية.

التواصل مع العالم الإفتراضي المحيط بنا (Off-page Optimization) من خلال بناء الروابط مع الصفحات والمواقع الالكترونية الأخرى والإستفادة من ثورة التواصل الإجتماعي والمواقع الأخرى في الحصول على أكبر قدر ممكن من هذه الروابط.

الجدير بالذكر هنا أن نسبة كبيرة من هذه الآليات والخطوات يمكن تفعيلها والإستفادة منها بصورة مجانية في حين أن نسبة بسيطة أخرى من هذه الآليات يمكن أن تنفذ بمقابل مادي، لذلك فإن تفعيل وتنفيذ هذه الخطوات لن يكلفنا سوى بعض الوقت والجهد لتفعيل أي خطة تسويقية، وسنكتشف لاحقاً أن النتائج التي يمكننا الحصول عليها تستحق بالفعل الوقت والجهد المبذول من أجلها.

 

On-page Optimization

 

معظم الخطوات التي تندرج تحت هذه المرحلة هي خطوات تقنية إلى حد كبير ويجب أن نأخذ بعين الإعتبار خلال مرحلة تصميم الموقع، مع الحرص على متابعة تقييمها وتحسينها لاحقاً.

 

يمكن إجمال هذه الخطوات على النحو التالي:

 

الإهتمام بكتابة عناوين واضحة ومعبرة بصورة فعلية على محتوى الصفحة المرغوب في إشهارها، وتتم هذه العملية من خلال مايعرف<title>في كود صفحة الويب.

عنوان الصفحة هو أول ما يمكن ملاحظته عند تحميل صفحات الويب وهو من أول الأماكن التي تبحث عنها عناكب محركات البحث، لهذا يجب عدم إغفال استخدام الكلمات المفتاحية في كتابة عناوين صفحات موقعك.

كتابة وصف جيد لصفحات الموقع من خلال Meta Tags الخاصة بالوصف.

كتابة محتوى جيد يصب في إطار الخدمة أو المنتج الذي نسعى لتقديمه، مع عدم إغفال أهمية المحتوى المجاني في جذب أكبر عدد من الزوار.

أهمية ربط صفحات الموقع بعضها ببعض بحيث يسهل ذلك عملية تنقل عناكب محركات البحث بين هذه الصفحات وفهرسة محتواها. عدم ربط صفحات الموقع يؤدي إلى تجاهل محركات البحث لهذه الصفحات وعدم فهرستها.

يمكن إنشاء خريطة للموقع توضع فيها روابط للصفحات الرئيسية في الموقع. تساعد هذه الخدمة متصفحي الموقع في سرعة الوصول إلى الصفحات المطلوبة من قبل زوار الموقع كما تجعل عملية الفهرسة من قبل عناكب البحث أكثر ضماناً.

Off-page Optimization

 

المرحلة الثانية من الخطة التسويقية يمكن أن تتركز في أساسها على الحصول على أكبر عدد ممكن من الروابط الخارجية التي تشير للموقع، وكلما زاد عددها وكانت من مواقع ذات ترتيب جيد وموثوق بها من قبل محركات البحث كلما أدى ذلك إلى ضمان الاستفادة من خدمة التسويق على محركات البحث.

 

هذه بعض الخطوات التي يمكن تطبيقها للحصول على الروابط الخارجية:

 

إرسال عناوين الصفحة الرئيسية للموقع إلى محركات البحث الأكثر شهرة مثل Bing, Yahoo, Google.

كتابة التعليقات على مواقع المدونات والمنتديات ذات العلاقة.

إضافة الموقع إلى أدلة البحث المختلفة على شبكة الإنترنت مع التأكيد على استخدام الكلمات المفتاحية ضمن هذه الروابط.

إنشاء مدونة ينشر عليها مواضيع ذات علاقة بالخدمة أو المنتج الأصلي.

إذا كان في الإمكان، يمكن نشر مقاطع لتسجيلات مرئية تشرح المزايا التي يمكن أن يحصل عليها كل من يشتري منتجك أو خدمتك، ومالذي يميز هذه الخدمة أو المنتج.

إنشاء الصفحات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook, Twitter و LinkedIn وغيرها بهدف التواصل وخلق مساحات جديدة للتعريف بالمنتج أو الخدمة.

في حقيقة الأمر تطول القائمة وتتعدد المصادر التي يمكن استخدامها في بناء الروابط وتعزيز مكانة موقعنا على شبكة الإنترنت لكن يجب التركيز على نوعية هذا الروابط بالإضافة إلى الكم حتى لا نسقط في فخ الروابط التي لا قيمة أو معنى لها.

 

التسويق عبر المحتوى وأفضل صانعي المحتوي مع شركة جلباب للتسويق الإلكتروني بالسعودية

التسويق عبر المحتوى هي احدى الاستراتيجيات المعتمدة في التسويق عمادها إنشاء محتوى ذو قيمة ومناسب يهدف لجذب انتباه شريحة معينة من الجمهور وكسب ثقتهم.

 

هذا المحتوى يمكن أن يشمل كتابة المقالات أو استخدام الفيديو والصور أو الملفات الصوتية، واختيار القناة المناسبة لنشر هذا المحتوى حتى يمكن الاستفادة منه في تعزيز العلاقة مع المستخدم.

 

ولكونها استراتيجية من استراتيجيات التسويق التي أثبتت نجاحها وأهميتها عكفت الكثير من الشركات والعلامات التجارية المعروفة، أو حتى الأنشطة التجارية الفردية على اعتمادها ضمن خطط التسويق الخاصة بها.

 

يظل الهدف من تسويق المحتوى هو بناء العلاقة مع المستخدم أو الزائر من خلال كتابة محتوى يعمل على استعراض أهم المشاكل التي يواجهها هذا المستخدم والعمل على وضع الحلول لها، وهذا التوجه يجب أن يسود المحتوى المقدم بشكل أو آخر عوضاً عن التركيز في كتابة المحتوى الدعائي أو التسويقي للعلامة التجارية فقط.

 

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يقصد بالتسويق عبر البريد الإلكتروني Email Marketing استخدام البريد الإلكتروني لترويج المنتجات والخدمات التي تقدمها الأنشطة التجارية سواء أكانت أفراداً أو هيئات، وهي تعتبر أداة تسويقية مميزة أثبتت نجاحها في تحقيق نتائج جيدة عندما يتعلق الأمر بمد جسور التواصل مع العميل.

 

كان أول ظهور للمراسلات عبر البريد الإلكتروني في عقد السبعينات من القرن الماضي والتي تزامنت مع بدايات اختبار تقنيات الإنترنت من خلال إرسال بعض الرسائل النصية، حيث تم في العام 1978 إرسال أول رسالة ذات صبغة أو هدف تسويقي من طرف مدير التسويق بإحدى الشركات ليعلن بذلك عن ولادة هذه الاستراتيجية والتي تطورت لاحقاً مع شيوع استخدام شبكة الإنترنت وتوفرها بصورة تجارية للعموم.

 

تحتل هذه الاستراتيجية المرتبة الثانية من حيث الاستخدام بعد مواقع التواصل الاجتماعي في عمليات الترويج للمحتوى بمختلف صوره وأنواعه، حيث يشكل الترويج للمحتوى ما نسبته 90% من استخدامات هذه الاستراتيجية وهذا بالطبع يوضح مدى قوة استخدامها في التواصل مع العملاء المحتملين وأهميتها

 

في النهاية تعتمد شركة جلباب للتسويق الإلكتروني بالسعودية علي تعدد الإستراجيات وإختيار الأفضل للعملاء لكي يحصلوا علي أفضل إستفادة مع فريق عمل إحترافي من أفضل المسوقين الإلكترونين في السعودية وعلي مدار سنوات من العمل في مجال التسويق الإلكتروني دائما نعمل علي تقديم الأفضل لعملائنا لكي نحصل دائماا علي رضائهم.

.

0 Reviews

Contact Form

Name

Email *

Message *